اخبار عن تولي تشافي لاعب برشلونه السابق لتولي الفريق.

اخبار عن تولي تشافي لاعب برشلونه السابق لتولي الفريق.

يحيط الغموض بمصير كيكي سيتين، علي رأس الجهاز الفني لفريق برشلونه في الفتره المقبلة ،ذلك جاء بعد النتائج المخيبه لفريق برشلونه علي يد مدربها الاسباني في الفترة الاخيرة، وظلت اماله في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني الدرجة الآولي.

حيث نجح الفريق الكتالوني في الحصول علي لقب الدوري الاسباني في آخر موسمين رغم أنف غريمه التقليدي ريال مدريد، وكان الفريق الكتالوني متقدما علي ريال مدريد بفارق نقطتين، قبل أن تتدهور النتائج عقب عودة عجلة الدورى للدوران من جديد.

و يحتل فريق برشلونة حاليا المركز الثاني من ترتيب الجدول بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد، وذلك قبل جولتين من نهاية الدوري، حيث اصبحت امال الفريق الكتالوني في الفوز بالقب شبه مستحيلة، حيث تحتاج لمعجزة لم تشهدها نسخ بطولات الليجا علي مر تاريخها إلا نادرا.

وعلي الرغم من تأكيدات ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، علي بقاء كيكي سيتين، مديرا فنيا لفريق برشلونة في الفترة المقبلة، واوضح انه سيقود الفريق في الموسم المقبل، وفي المباريات المقبلة من بطولة دوري ابطال اوروبا في الموسم الجاري.

وينتظر فريق برشلونة مواجهة حاسمة في إياب دور ال 16 من البطولة امام نظيره نابولي الإيطالي، وكان الفريقين قد تعادلا في مباراة الذهاب بنتيجة 1-1.


انقسام في برشلونة حول تولي تشافي تدريب الفريق.

وفي الآونة الأخيرة، عاد اسم نجم برشلونة السابق، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، يتردد بقوة مجدداً داخل قلعة 《الكامب نو》 لتولي تدريب الفريق خلفا لكيكي سيتين.

وكان تشافي مرشحا سابقاً لتولي ادارة الفريق وذلك كان في منتصف الموسم، قبل اسناد المهمة لكيكي سيتين، خلفاً للمدرب السابق إرنستو فالفيردي،لكنه رفض تولي المهمة في منتصف الموسم، وقام بوضع بعض الشروط للموافقة علي تدريب الفريق وهي اعطاءة كافة الصلاحيات في بناء الفريق من أجل بدء مشروع تدريبي مميز مع برشلونة .

تعليقات