مواجهة نارية بين فريقي وست هام و واتفورد لتحديد البقاء في الدوري الانجليزي.

مواجهة نارية بين فريقي وست هام و واتفورد لتحديد البقاء في الدوري الانجليزي.

يواجهة اليوم فريق وست هام يونايتد مع نظيرة واتفورد، اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً اليوم، في مواجهة قوية بين الفريقين لتحديد مراكز البقاء في الدوري الانجليزي للعام المقبل 2021، حيث انه من المقرر إقامة المباراة علي الملعب الاولمبي في العاصمة البريطانية "لندن" وذلك في ختام منافسات الجولة ال 36 من عمر الدوري الانجليزي الممتاز.

حيث ان فريق وست هام يونايتد يحتل المركز ال16 من جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 34 نقطة، حيث جاء ذلك بفارق الاهداف عن فريق واتفورد الذي يحتل المركز ال17 من ترتيب الجدول.

حيث ان المباراة تمثل أهمية كبيرة لدي الفريقين، وذلك في ظل الصراع علي البقاء بينهما وايضا صراع كبير بين الفريقين و فريق بورنموث الذي يملك في رصيدة 31 نقطة، الي جانب فريق أستون فيلا و الذي يمتلك 30 نقطة و ايضا فريق نورويتش و هو صاحب المركز الاخير برصيد 21 نقطة ومن الماكد ان هذه المباراة ستحدد فريقين للهبوط بجانب فريقين للصعود.

ويسعي الفريقان سلسلة انتصاراتهما في الدوري الانجليزي، وذلك بعد فوز فريق واتفورد في آخر لقاءين علي نورويتش سيتي و نيوكاسل يونايتد، فيما حقق فريق وست هام يونايتد الفوز علي نورويتش سيتي في آخر لقاء جمع بينهم.

ويدخل اللقاء الفريقين اليوم بكل جدية و تركيز لانهم يعلموا ان المباراة حاسمة ولا سوي غير الفوز فقط، حيث لن تفيد نقطة التعادل الفريقين في ظل صراع البقاء المحتدم.

ويذكر ان الاعب المحترف المصري محمد صلاح وهو لاعب فريق ليفربول العالمي يغرد منفرداً بصدارة "البريميرليج" برصيد 93 نقطة، وبفارق 18 نقطة عن فريق مانشستر سيتي صحاب المركز الثاني والذي تغلب في وقت سابق علي ضيفه بورنوث بهدفين مقابل هدف وذلك كان علي ملعب الاتحاد.

تعليقات